أهلا بك أخيتي
للأسف ان هذا الشي يكون ما فيه مرونة
أصلا حتى نقل الأموات يكون عن طريق إسعاف تابعة للبلدية
أو أهل المتوفى
ما علينا غير الصبر بس
ونسأل الله السلامة للجميع
أهلا بك أخيتي
للأسف ان هذا الشي يكون ما فيه مرونة
أصلا حتى نقل الأموات يكون عن طريق إسعاف تابعة للبلدية
أو أهل المتوفى
ما علينا غير الصبر بس
ونسأل الله السلامة للجميع
كشوق الليالي لضوء القمر **** كعشق اليباب لقطر المطر
نجيء وفــي راحــتينـا الضيــاء **** نــقاء وحبــا لكــل البشرنسابق نرقى وللغير نسعى **** ونرسم للكون احلى الصور
فأنا تطيب لنا ذي الحياة **** وفينا ضعيف الجناح إنكسر
ــــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ*ــ* ـــ
فإن تيامنت الحوراء شاخصة *** لها من السحب أكناف وأحضان
فحط رحلك عــنها إنها بلغـت *** نــزوى وطافت بها للمجد أركان
هنــاك أنزل وقبل تربة نبتت *** بــها الخلافــة والإيمــان إيــمــان
إنزل على عرصات كلها قدس *** للحــق فيــهــن أزهــار وأفــنــان