أهلا بك أخيتي
للأسف ان هذا الشي يكون ما فيه مرونة
أصلا حتى نقل الأموات يكون عن طريق إسعاف تابعة للبلدية
أو أهل المتوفى
ما علينا غير الصبر بس
ونسأل الله السلامة للجميع