اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء ملككة ..~ مشاهدة المشاركة
حينمآ نفقِد ، نشتآق."


اكثر حاجة تحبها في نفسسك!؟
الرحمه ..والهدوء


اكثر مايزعج