اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
خووووووواتي فديتهن


ايهما تفضل الاعتذار الفظي ام المحسوس
الله يخليكم لبعض يا رب
المحسوس ..
سيم للي بعدي ..