- راهنت قلبي على النسيان ! وخلاني وراح في دربك .، أنا " احبك " الين الآن ولين مدري انا احبك .، #عايض_النصافي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى