اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك الفضل ..
مؤلم هو الشوق لمن سكن حنايا القلب واستوطنه
الف شكر لإبداعك ووشوشة احساسك المرهف
طابت صباحاتك ..
استاذي الكريم /
" لكم مديد الشكر وأعذبه على جميل المرور والتعقيب " .


دمتم بخير ...