المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الفضل .. مؤلم هو الشوق لمن سكن حنايا القلب واستوطنه الف شكر لإبداعك ووشوشة احساسك المرهف طابت صباحاتك .. استاذي الكريم / " لكم مديد الشكر وأعذبه على جميل المرور والتعقيب " . دمتم بخير ...
قوانين المنتدى