اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفضل10.. هلا فيك
وما سواها الذكريات التي تحتل القلب
وتنبت في جنباته بذور الشوق والحنين
وينثر في زواياه الأنين وعلى الرغم من ذلك
يبقى الأمل موجودا دائما بأن هناك لقاء بعد إبتعاد
كلماتك جميلة وعذبة رغم الشجن
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
استاذتي الكريمة /

ما بوحي غير همهمة لما يختلج في الصدر من خواطر
أترجمها حرفا لأخلد ذكرها في صفحات الوجود ،
وإن كانت يعتريها الوجوم والشحوب ،
وعلل يتغاضى الحاذق ،
الحصيف ،
اللبيب ،
على أعتابها الوقوف ،

" ليكون ظاهرها يلقى القبول وفي باطنها مقال يطول " .


دمتم بخير .....