استاذتي الكريمة /
ما بوحي غير همهمة لما يختلج في الصدر من خواطر
أترجمها حرفا لأخلد ذكرها في صفحات الوجود ،
وإن كانت يعتريها الوجوم والشحوب ،
وعلل يتغاضى الحاذق ،
الحصيف ،
اللبيب ،
على أعتابها الوقوف ،
" ليكون ظاهرها يلقى القبول وفي باطنها مقال يطول " .
دمتم بخير .....





رد مع اقتباس