مرحبا أخي
الإعلانات المسموعه لها وقت محدد يعني مثلا 30 ثانيه او 40 ثانيه فتضطر الشركه انها توصل المعلومة الأهم في الإعلان! و اكيد اللي راح يكون مهتم بالعرض راح يتصل او يسأل و بيعرف الشروط الأخرى
و بالنسبة للاعلانات المقروءة فيه مساحة معينه للإعلان ف الشركه تريد توصل رسالة معينه من خلاله ف تروح للمعلومه الأهم سواء العرض و غيره ..
أكيد الهدف الرئيسي جذب الزبائن و لكن بعد الشركات محصورين في وقت و مساحه معينه و من خلالها ما يقدروا يعبروا عن كل الشروط و التفاصيل عشان كذا "تطبق الشروط والأحكام" في حالة شخص اتصل
يخبروه عن التفاصيل كاملة..