اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 مشاهدة المشاركة
قنبوره !!!
مو ذا بعد ..
خلاص اتكلم جد
زين لقب الونيس
ههههههههههههههههه
هذا اسم بنت نغايرها يوم صغار


جميل جدآ….