لا تكابر و إنثر الشوووق يا خلي تعآآل والله إني ماتمنيت فـي بعـدك خـوي* بالمحبه لك بقلبي رصيـد ورآس مـال و ماذبحني منك الا غلآآك الفوضـوي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى