لا أعتقد بأن من حقهم أن يحاكموه بسبب قصيدة!!

فنحن العمانيين أكثر الناس الذين نتلقى كل الإساءات من الدول الخليجيه
وفي مختلف البرامج

يسبوا الحكومه والشعب وتعدى الأمر الى اطلاق الالفاظ الغير لائقة وسب جلاله السلطان حفظه الله وابقاه
ولم تحاكمهم حكومتنا !!


لا انكر أننا من المفترض أن لا نتدخل في شوؤن غيرنا
ولكن من باب المقارنه فلا يحق لهم ابداً