المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ألف ألف مبروك وسنة خير وبركه لك باذن الله وكل عام وانتم بألف خير وانت بخير وصحه وعافيه أخي شكرا لك على التهنئه..
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى