من كذا ما احب مراجعة الجهات الخدمة المدنية للأسف تسيب كثير وعدم مسؤلية لدى بعضهم ..بعض الناس تاخذ ساعة صلاة في الدوام وهو المسجد اللي بقرب بيتهم ما يقربه ...
صدقه بن علوي لما قال الحكومة مترهلة
تحتاج عملية شفط ^_^
من كذا ما احب مراجعة الجهات الخدمة المدنية للأسف تسيب كثير وعدم مسؤلية لدى بعضهم ..بعض الناس تاخذ ساعة صلاة في الدوام وهو المسجد اللي بقرب بيتهم ما يقربه ...
صدقه بن علوي لما قال الحكومة مترهلة
تحتاج عملية شفط ^_^