اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرة مشاهدة المشاركة
حقاً عملاق أنت بملكية حرفگ
نص رائع جداً .. وفقگ الرحمن

عابرة
مرورك وكلماتك هي الاروع

لكِ جزيل الشكر لمرورك العطر