اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مشاهدة المشاركة
ما يظهر
بس بعض الاداريين اول يكتبوا ع التقييم لقبهم اما الحين نادرا يكتبوا الاغلب يكتبوا لك تستحقي التقييم او رائع وغيره *__*
هههه يتغلوا ترا ..هو التقيم يصير من كل أحد ترا