المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة ههه سرحان ما كثير تحدث عندي بس يمكن لما اكون مشغولة بامر ما أي أيام الاسبوح أحب لديك ؟ الجمعه اي فصول السنه تفضل
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى