المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة ربما المكتبي مناسب أكثر لكني احب العمل الميداني ما أسعد حدث في حياتك ؟ كثير ولله الحمد ومنها ان رزقني الله بنت بعد طول ااانتظار ايهما تحب كتب التاريخ ام مشاهدت المسلسلات التاريخيه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى