ما عندي رد
غير انه غش مستتر ومتخفي وراء تلك العباره....
شكرا موضوع رائع
هذا ماقصدته بالموضوع..
شكرا لك
لكي لا تخسر نفسك ,لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالآخرين.لا تتحدى إلا ذاتك.ولا تعش عارضا نفسك للناس..منتظراً من يعجب بك ويثني عليك.قيمتك ليست في الأخرين ولاتقاس برأيهم..قيمتك بداخلك أنت..