اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مشاهدة المشاركة
مرحبا أخي


الإعلانات المسموعه لها وقت محدد يعني مثلا 30 ثانيه او 40 ثانيه فتضطر الشركه انها توصل المعلومة الأهم في الإعلان! و اكيد اللي راح يكون مهتم بالعرض راح يتصل او يسأل و بيعرف الشروط الأخرى
و بالنسبة للاعلانات المقروءة فيه مساحة معينه للإعلان ف الشركه تريد توصل رسالة معينه من خلاله ف تروح للمعلومه الأهم سواء العرض و غيره ..

أكيد الهدف الرئيسي جذب الزبائن و لكن بعد الشركات محصورين في وقت و مساحه معينه و من خلالها ما يقدروا يعبروا عن كل الشروط و التفاصيل عشان كذا "تطبق الشروط والأحكام" في حالة شخص اتصل
يخبروه عن التفاصيل كاملة..
مراحب اختي.

للاستفسار ولمعرفة المزيد......اتصل على......!!
اعتقد عبارة كافيه تجيب على استفسارات العميل او اي شي يخص الاعلان.
ولكن عبارة تطبق الشروط فيها الكثير من الشروط التي تخل بالعرض نفسه.

شكرا لتوضيح الفكرة.بارك الله فيك