المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي شباب لما بنكتب مواضيع يجب أن نحلل بواقعية و رؤية واضحة لأن العالم الان يقرأ الذي نكتبه و هم أفهم منا بمراحل لذلك نكون في مضمون الطرح هو أفضل .. بالفعل صح كلامك
مــغلق . INST: 7eber_al3yon
قوانين المنتدى