هلا فيك اليحيائي ..
كل المارات حريم هههههه ماعدا أبو المعتصم
بصراحه اقتراح جميل ويستاهلن كل الخير وبالفعل فيه كثير نساء ازواجهن رواتبهم بسيطه ولو تم منحهم هالمكرمه راح تخفف جزء كبير من المعاناه اللي حاصله مع البعض خاصه وان وظيفتهن هي اشرف واكبر وظيفه على مر التاريخ ألا وهي تربية جيل سيكون عمادا للوطن عندما يكبر ..
أتمنى ان يكون صوتك صداه وتحظى النساء بهذا التقدير المستحق بالتأكيد ...
الف شكر لطرحك الهادف والرائع .. كل الود لك مني