- دوّر بـ وجهي .. وتلقى دمعتين كنت انا الاسف وكنت انت الجروح خطوتين .. وخطوتين .. وخطوتين رحت .. لٰكن رجعّتني : لا تروح !!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى