- نخون الليل !! ونرمي نعاسنا للريّح ونسترجع مواجعنا ونسأل وش كثر ضعنا ونكسر سلم الذكرى عشان نعيش .. تنام أحلامنّا بدري وحنا مابعد نمنا!!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى