- حبيبي وانت الآسف لي على غيابك وانا الـ ماني مسامح لك ولا برضا . يزفّ الليل حنّيتي على ... بابك واهيمك واكرهك وابكي من الفوضى
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى