المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ورد .. دمتي نبراسا نقتدي به فالإختيار الراقي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) هلا فيك استاذي اسعدني مرورك الطيب كلك ذوق \ احترامي
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى