المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة السلام عليكم أختي ما شاء الله منوره اموره. أتمنى لك إستضافة رائعة لي عودة غدآ ببعض الأسئلة. وعليكم السلام اخي مؤنس .. النور نوركم ^_^ .. تسلم اخي الكريم .. ان شاء الله بإنتظار اسئلتك ^_*
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى