المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه ... نص واختيار ولا أروع رغم الشجون التي اثارها بالنفس الف شكر لجهدك واختيارك ... كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) شكرآ اخي ع المرور سعدت بتوآجدك '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى