عآدي اجاريكم ' هععء جدآ حبيت هآ المشآركه و المجاراه من الأخ بيبرس ' ننتظر جديدك أخي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى