تسلمين اختي على مرورك الراقي اضاء الصفحه وشكرا على تزييينك الطرح بالنجوم الخمس
ىيعطيك الف عافيه ياذوووق
تسلمين اختي على مرورك الراقي اضاء الصفحه وشكرا على تزييينك الطرح بالنجوم الخمس
ىيعطيك الف عافيه ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده