المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف لا رئيس قسمي طفربي .. أعترف معه حق لأنك ما تشتغلي صح.هاه بس ع السبلة o_O
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف معه حق لأنك ما تشتغلي صح.هاه بس ع السبلة o_O اعترف لا مو كيه ابدا .. اساسا الشغل انا اللي ماسكتنه بس كيه ما يباني اغيب ولو يوم طفربي
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى