متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية في السبلة العُمانية
تاريخ التسجيل
Dec 2012
الجنس
المشاركات
53,667
Mentioned
22 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد بطران وشايف نفسه*
أنا اشوف اذا كان اسم الاب يعني ما جاي قديم ما يحتاج يسمي ولده مثله واذا كان اسم ابوه زين ما اشوف فيها شي يسمي مثل ابوه
وذكرتي انه الموضوع فيه تشدد هذا ما تشدد يبقى حرية شخصية ويلي يحب يسمي ولده على كيفه
أنا أخوي مسمي اولاده ع اسم ابوي وجدي لكن اساميهم زينة ما جيات دفشات
يسلموو
ونحن ما ضد ان الواحد يسمي على اسم ابوه او جده أخي
لكن أن يكون الاسم يناسب بصراحه في أسماء الواحد يتجنبها
وتظل هي حرية شخصيه أن كانت بقناعه من الزوج او الزوجه
شاكره لك مرورك أخي
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !