اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مشاهدة المشاركة
تجربتي كانت بالحنا السوداني
صابتني حساسية و اختفى احنا ولكن الاثار و الورم والحكة على شكل النقشة بقى

تعالجت في مركز الإمارات الطبي
الطبيبه قالت ان هالشي خطير و طبعا نازعتني ههههه تقول انتو البنات رغم تحذيرات وزارة الصحه ما زلتوا ما تسمعو الكلام

المهم أخذت كريم من عندهم و راح الحمدلله ..
و هي مره و توبه !
فعلاَ له اضرار وكثير بنات يحطون الحناء السودانية...
انا مشكلتي مع الحناء العادية مااقدر احطها تجيب لي حساسية
رغم ان اصلا مااحب الحناء هع
شو الحل برايكم؟