المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 تجربتي كانت بالحنا السوداني صابتني حساسية و اختفى احنا ولكن الاثار و الورم والحكة على شكل النقشة بقى تعالجت في مركز الإمارات الطبي الطبيبه قالت ان هالشي خطير و طبعا نازعتني ههههه تقول انتو البنات رغم تحذيرات وزارة الصحه ما زلتوا ما تسمعو الكلام المهم أخذت كريم من عندهم و راح الحمدلله .. و هي مره و توبه ! فعلاَ له اضرار وكثير بنات يحطون الحناء السودانية... انا مشكلتي مع الحناء العادية مااقدر احطها تجيب لي حساسية رغم ان اصلا مااحب الحناء هع شو الحل برايكم؟
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم
قوانين المنتدى