مرة كنت اعاني من ألم بالعين وأحمرار كل حد نصحني بشي حد يقول ماي
مع ملح حد يقول بطاط
عاد انا استغربت كيف بطاط احط بعيني المهم زميلي بالدوام قال لمرض العين نقشر البطاطا ونحطها ع العين
وبإذن الله الامور تصير طيبة
مرة كنت اعاني من ألم بالعين وأحمرار كل حد نصحني بشي حد يقول ماي
مع ملح حد يقول بطاط
عاد انا استغربت كيف بطاط احط بعيني المهم زميلي بالدوام قال لمرض العين نقشر البطاطا ونحطها ع العين
وبإذن الله الامور تصير طيبة
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم