مرة كنت اعاني من ألم بالعين وأحمرار كل حد نصحني بشي حد يقول ماي
مع ملح حد يقول بطاط
عاد انا استغربت كيف بطاط احط بعيني المهم زميلي بالدوام قال لمرض العين نقشر البطاطا ونحطها ع العين
وبإذن الله الامور تصير طيبة