اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق مشاهدة المشاركة
".ّ~
.
.
.

طيبتي
^ ما شاء الله رسم جميل للغايه
واصلي أبداعتك فنحن بأنتضارك
الله يسعدج
أمين يارب ويسعد الجميع

تسلمي ع المرور