المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 الجوري برنسس كعادتك مبدعه بالرسم وهذا ليس بالغريب عليك رسمه في قمة الروعه تستحق النجوم الخمس تحياتي لك جزيل الشكر لك أخي أسعدني تواجدك تسلم ع التقيم
مــغلق . INST: 7eber_al3yon
قوانين المنتدى