المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العريمي السلام عليكم شكرا لك ايها الراقي الحقيقه ملاحظ تزايد الاجانب بالمستشفيات ولا نعرف السبب وهذا بداء من العام 2005 يتزايد بعد ان كنا لانكاد نرى اجنبي تقديري واحترامي وعليكم السلام والرحمة نحن لا نعارض وجود الاجانب،،، ولكن ليس على حساب المواطنين!
قوانين المنتدى