اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العريمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


شكرا لك ايها الراقي
الحقيقه ملاحظ تزايد الاجانب بالمستشفيات
ولا نعرف السبب وهذا بداء من العام 2005
يتزايد بعد ان كنا لانكاد نرى اجنبي

تقديري واحترامي
وعليكم السلام والرحمة

نحن لا نعارض وجود الاجانب،،، ولكن ليس على حساب المواطنين!