محورنا الاول
كيف نتعامل مع المخطئ سواء كان خطأه على نفسه بمعنى خطا ارتكبه وياثم عليه وحده ؟؟؟
وكيف نتعامل مع المخطئ علينا ؟؟؟
كيف ترى تعامل المجتمع مع المخطئ وبصراحه ؟؟؟
وهل حققنا تعاليم رسولنا الكريم في هذه الناحيه؟؟؟
محورنا الاول
كيف نتعامل مع المخطئ سواء كان خطأه على نفسه بمعنى خطا ارتكبه وياثم عليه وحده ؟؟؟
وكيف نتعامل مع المخطئ علينا ؟؟؟
كيف ترى تعامل المجتمع مع المخطئ وبصراحه ؟؟؟
وهل حققنا تعاليم رسولنا الكريم في هذه الناحيه؟؟؟
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا