المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للخير روووووووووووووووعه تسلم يمينك الحلوة دمتي بخير ألف شكر أختي نورتي ، '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى