اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
دائما وجع الاشتياق ياخذنا الى ذكريات مضت وكانت الاروع في حياتنا
بوح راقي ورائع
سلمت يمينك
احترامي ل
ك
ما الحب إلا جمع بين متناقضين ،
فهو يتأرجح ما بين سعادة وشقاء ،
وما بين حزن وفرح ،
وبين مر وحلو .


دمتم بخير ....