- أنا .. على كل شي آلين و مع كل ذكرى .. أنتظر ! . أضحك على صوت الحنين وأبكي على صوت .. المطر !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى