المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح عندنا مقومات سياحيه كبيره بس لا احد مكترث اصلا واغلب الشواطئ محجزات للسياح الاجانب حتى صلالة ما فيها شي مغري للذهاب الا الطبيعة نحتاج تغير ف العقول الركيكه نحتاج لعقول مبدعه تفكر شكرا لدينا اكبر حديقة مساحه وهي حديقة النسيم العامه للأسف غير مستغله الاستغلال الامثل عدا شهر في السنه وهو فعاليات مهرجان مسقط ... نتكلم عن الاستثمار لحقيقي في ا لجانب السياحي الذي يدر دخلا وافرا للبلد
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى