اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوني حاله مشاهدة المشاركة
احس ناااس تغار من النك مالي يوووووخي ويييووو

يلا وش نسوي مشى حالك بهذا النك
منفرد وحلو ورومنسي