المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوني حاله هههههه يعسم لاه هااااعه ما اعرف تحب شاي بالزنجبيل؟ لئه ، سيم ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى