المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله راقت لي الكلمات ولو حزينه متعبه ضاع عمري مالقيتك .. أنت وينك ياحبيبي ..؟ كل شيء يسأل عليك .. وأشتكى صمتك مكاني !! شكرآ عزيزتي نورتي !*
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى