بعض الناس ... ما خلصتوا غدا..أنا طالع ربي يحفظكم
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى