السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اشكرك عزيزتي ع الطرح المهم...
من وجهة نظري ان جمال المظهر والشكل ليس مهم بنسبه لي ولكن اذ حدث هذا لي فانا افتخر اختي جميله فلا فرق بيني وبين اختي وانا راضيه بخلقت ربي احنا بالحياة ليس لتباهي بالجمال وما شابه ذلك بل لحصاد الاخره باذن الله ....
حصل لي هالموقف او لا؟؟؟
بالطبع لا ولله الحمد ....
تقبلوا مروري....




رد مع اقتباس