اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
لا تمدحنه وايد بينبط عاد هههه
ما تعرفن انه المدح في الويهه مذمه يعني لا تصدج الصديق
هههه غلوي كتبي شيه تحليلك ...جايه تسوي مشاكل بس هااه