اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 مشاهدة المشاركة
مساياااا ..
الصديق المجنون وما ادراكم ما الصديق المجنون هههههه
من خلال تعاملي معه اكتشفت انه طيييب كثيييير ومرح لابعد الحدود يساعد الغير ولاعي واجد
نشيط كثييير فقسمه وبقيه الاقسام ..
متواجد دايما ويستاهل كل خير ..
محترم وخلوق ومهذب بس عاد لا تنتفخ وصح بعد ربااااش ^_^
هههه كملي بعدك كتبي صديق الكل هع
انا احب الهدوء 99% لعيان بس 1%
لا تظلميني اموره
كل الشكر لك ع كلامك الرائع.
رباش ف عينك انا