المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ايوا اعرف بس ولو سويت نسخ من الواتس او من اشكال كيبورد الفون ما يجي غريبه الوضع معي عادي داش بالفون واحط اللي ابيه من الكيبورد يمكن فونك نظامه غير احساس
مصيرك يوم تفقدني مثل ما افقدك واشتاق ❤
قوانين المنتدى