اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
ايوا اعرف
بس ولو سويت نسخ من الواتس او من اشكال كيبورد الفون ما يجي
غريبه
الوضع معي عادي داش بالفون واحط اللي ابيه من الكيبورد
يمكن فونك نظامه غير احساس