وليش تنظروا للمسألة من الجانب السلبي ?
السعوديه تعرف قوتها وامكانياتها العسكرية ولها اسبابها
وليش تنظروا للمسألة من الجانب السلبي ?
السعوديه تعرف قوتها وامكانياتها العسكرية ولها اسبابها
سلام للقلوب الصادقة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
سلام للقلوب الصادقة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
اهلين بوسالم ..
لا ننظر بسلبية بل هي
قراءة واضحة فالسعودية لو شنت الحرب على داعش
كما تقول فهي خاسرة و المستفيد هو الغرب فقط ... فمن هو داعش هو الغرب ..
فهم ان ذهبوا هناك سيذهبوا لضرب النظام السوري لا غير و من بعد سقوط النظام
السوري على سبيل المثال فمن سيحكم سوريا الا الاشباح و التنظيمات
و سيزيد القتل ..
أرى على السعودية ان تراجع سياستها و تفكر في أمنها القومي داخل بلدها و ليس خارجه .
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..