المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت وليش تنظروا للمسألة من الجانب السلبي ? السعوديه تعرف قوتها وامكانياتها العسكرية ولها اسبابها لاننا رأينا نتيجة تحالف عربي كامل في اليمن
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح لاننا رأينا نتيجة تحالف عربي كامل في اليمن السعودية دولة نتمنى لها كل خير .. نتمنى ان يبتعدوا عن الحروب لان الحروب تدمير وخراب .
سلام للقلوب الصادقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت السعودية دولة نتمنى لها كل خير .. نتمنى ان يبتعدوا عن الحروب لان الحروب تدمير وخراب . اخي العزيز نحن لسنا ضد السعودية فهم اخواننا قبل كل شي ولكنا كما نتمنى لها الامن والامان نتمناه لجميع الدول الاسلامية والعربية وفهمك كفاية
قوانين المنتدى